ربما لايوجد انسان علي وجه الأرض لم يعرف بفضيحة النوت 7 وأن كنت المعجزه التي لا اظن لها وجود وانك لاتعلم ماذا حدث فهذا ملخص بيسط

بعد أن قامت سامسونج بالأعلان عن هاتفها الرائد Note 7  تفاجات الرشكه بتقارير يوميه تقريبا تفيد بأحتراق الهاتف أما وهو موصول بالشاحن أو غير موصول . قامت  سامسونج بمراجعة هذه الأخبار والتقارير وتأكدت بالفعل من وجود خلل في الهاتف يجعله يحترق فجأه وبدون مقدمات .

وكان هذه أول الغيث بعد ان تأكدت الشركه بعدم صلاحيه بطاريات نسخ هذا الهاتف أطلقت اول حمله لأسترجاع الهاتف واستبداله بهاتف أخر خالي من المشاكل .

وقد تم قامت سامسونج باسترجاع الهواتف واستبدال البطاريات الغير صالحه بأخري صالحه علي حد زعم الشركه وقتها ولكن لم يمر الكثير حتي وردت تقارير أخري تفيد بأحتراق النسخه المستبدله من الهاتف والمفترض أنها سليمه !!! في بدايه الأمر سامسونج لم تعلق ولكن سرعان ما خرجت الشركه وقالت أن هذا أمر طبيعي وأن ارتفاع درجه حراره الهاتف لا يعد كونه شئ طبيعي لا يدعو للقلق . ولكت وردت تقارير من كل حدب وصوب تفيد بأحتراق النسخه المحسنه من الهاتف وهنا قامت الشركه بسحب الهاتف من السوق للمره الثانيه ولكن هذه المره نهائيا بلا رجعه ومنذ ذلك الحين والشركه تحاول بكل الطرق بأن تسحب كل الهواتف من السوق وذلك بعد ان ثبت عدم سلامتها .

واليوم اعلنت الشركه انها استطاعت سحب 2.7 ميلون هاتف نوت 7 من السوق .